افضل الجوالات 2019 — جوالات رخيصة بمواصفات عالية 2019 - المرسال

كيفية-استرداد-رصيد-الجوازات-المتبقي
  1. مقارنة
  2. افضل العالم

مع بداية العام الجديد، ينتظر المستخدمون إطلاق الشركات المٌصنعة للهواتف الذكية الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، فإذا كنت تبحث عن أفضل الهواتف الذكية في عام 2019 المتاحة للشراء، عليك الانتظار أو الاختيار من بين أفضل الهواتف الذكية في عام 2019 الصادرة خلال الربع الأخير من العام الماضي. قد يهمك الآن: أفضل الهواتف الذكية في عام 2020 ومن المتوقع أن تبدأ سامسونج بإطلاق أول الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام 2019 خلال شهر فبراير المقبل، والذي يحمل اسم جالاكسي اس 10 وتشير التسريبات إلى أنه سيتوفر بتصميم جديد وعدد من المميزات الفريدة، كما تضم قائمة أفضل الهواتف الذكية في عام 2019 أحدث إصدار من آيفون، حيث تطلق آبل الجيل الجديد من آيفون في سبتمبر أو أكتوبر من كل عام، وهو ما يجعل إصدار العام السابق هو الخيار الأنسب والأفضل لمستخدمي آيفون الراغبين في الترقية، أو شراء هاتف آيفون جديد خلال النصف الأول من العام. وهذه أفضل الهواتف الذكية في عام 2019 التي يمكنك شرائها الآن، وسنحدث القائمة مع إطلاق الشركات هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام: جالاكسي اس 10 بلس أعلنت شركة سامسونج خلال شهر فبراير 2019 عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي اس 10 بلس ضمن سلسلة من الهواتف الجديدة، وهو الهاتف الذي يحمل شاشة أكبر مدمج بها كاميرتين أماميتين، كما يأتي مزودا بمستشعر لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة، ويعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 855 الأقوى، كما يحمل RAM ومساحة تخزينية وبطارية بسعة أكبر مقارنة مع جالاكسي اس 9 بلس ، ويقدم الهاتف أيضا ميزة الشحن اللاسلكي العكسي، إلى جانب 3 كاميرات خلفية منهم كاميرا بزاوية واسعة جدا Ultra Wide.

مقارنة

تتنافس شركات الجوالات على تطوير أحدث الجوالات الذكية وتزويدها بآخِر التقنيات بما في ذلك تقنية الجيل الخامس، وأيضًا الشاشات القابلة للطي. وفي حين تعد جوالات "جالكسي" و"آيفون" من إنتاج شركتي "سامسونج" و"آبل" على التوالي أفضل خيار لدى الكثير من الأشخاص، إلا أن هناك شركات أخرى تحاول أن تحظى بحصة في السوق من خلال أجهزة بمميزات عديدة، والمستهلكون هم المستفيدون من هذه المنافسة التي ينتج عنها توافر جوالات عديدة في السوق وبأسعار مختلفة. 7- موتورولا موتو جي 7 يأتي جوال " موتورولا موتو جي 7" بشاشة 6. 2 بوصة، ويحتوي على كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، ويأتي بإصدار واحد هو 64 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 4 جيجا بايت. ويحتوي هذا الجوال على بطارية بسعة 3000 مللي أمبير، ويدعم خاصية الشحن السريع، ويتميز بسعره الذي يبلغ 165 دولارًا على موقع "أمازون". 6- جوجل بيكسل 3 إيه على الرغم من أن "جوجل بيكسل 3 إيه" لا تتوافر فيه بعض المزايا التي كانت متوافرة في جوال "بيكسل 3" بما في ذلك عدم وجود شاحن لاسلكي، وعدم مقاومة الماء، إلا أنه يحتفظ بنفس الكاميرا المميزة التي تحوي أدوات احترافية للتصوير تتيح التقاط صور بجودة عالية في الظلام، ويحتوي الجوال على كاميرا خلفية بدقة 12.

تم بناء التوزيعة على نظام Debian Linux وتستخدم بيئة Gnome لسطح المكتب لهذا تتمتع التوزيعة بسطح مكتب واضح وسهل الاستخدام. توزيعة Tails ليست لكل المستخدمين إلا إذا كنت تبحث عن نظام تشغيل مميز يوفر لك الخصوصية والراحة فعليك استخدامه. يمكنك البدء بتثبيت Tails من هنا. 7- توزيعة CentOS 7 تعد توزيعة CentOS 7 توزيعة محلية من توزيعة المؤسسات Red Hat Linux. و تركز على استقرار النظام بدلاً من التحديثات المستمرة. مثل توزيعة Redhat فإن تحديثات الأمان والصيانة تصل الى 10 سنوات من تاريخ الإصدار. تم تصميم توزيعة CentOS 7 لتكون موثوقة تماماً, وهذا السبب في كونها خيار رائع للمخدمات ولكن ليس الخيار المثالي للمستخدم اليومي على الحاسوب المحمول او سطح المكتب. الجانب الإيجابي لاستخدامك CentOS 7 هي استطاعتك تثبيت حزم Red Hat بشكل مجاني التي تعد متوافقة تماماً مع CentOS 7. يمكنك البدء يتثبيت CentOS 7 من هنا. بعد اختيار توزيعة لينكس المناسبة لك اقرأ: كيفية تشغيل الألعاب على لينكس؟ كل ما تحتاج معرفته 8- توزيعة openSUSE توزيعة OpenSUSE المعروفة مسبقاً بإسم SUSE Linux و SuSE Linux Professional تستهدف المطورين ومسؤولي ومدراء النظام لهذا فهو صارم للغاية بالنسبة للبروتوكولات الأمنية.

سنناقش بعض التطبيقات التي تهدف إلى اختبار الأمن ، القرصنة الأخلاقية وبالنسبة لأولئك الرجال الذين هم على استعداد لاستكشاف عالم التكنولوجيا. لذلك ، يجب أن تجرب كل أدوات القرصنة هذه لسنة 2019. كما نعلم جميعًا ، كان اختبار الاختراق غير ممكن في وقت سابق إلا على أجهزة الكمبيوتر. ولكن الآن يتغير العالم ، والآن يمكن أن يكون هاتفك المحمول هو مجموعة أدوات صغيرة للقرصنة. كما هو الحال مع هذه المخاوف الأمنية. لاحظنا مؤخرًا أن العديد من المتسللين عبر الإنترنت يستهدفون مستخدمي Android. هناك العديد من رجال التكنولوجيا الذين قاموا أيضًا بتقييد الميزات التي تقتصر على مالكيها في Google. لذلك أعتقد أن الكلمات التالية مألوفة بالنسبة إليهم ، لكن العديد منهم لم يكونوا على دراية. هنا أناقش بعض التطبيقات التي تهدف إلى اختبار الأمن ، القرصنة الأخلاقية وبالنسبة لأولئك الرجال الذين يستكشفون حقا عالم التكنولوجيا. يجب تنزيل جميع كتب الاختراق هذه لعام 2019. 20+ من أفضل تطبيقات الاختراق والقرصنة للأندرويد لعام 2019 إليك أحدث وأفضل أدوات الاختراق للـ Android: #1 The Android Network Hacking Toolkit في مؤتمر Defcon الأخير ، تم إصدار أداة جديدة بواسطة باحث أمان وتسمى الأداة "#1 The Android Network Hacking Toolkit".

تنقسم التوزيعة الى توزيعتين رئيسيتين: openSUSE Leap و openSUSE Tumbleweed. Leap تستخدم الكود المصدري من SUSE Linux Enterprise مما يجعلها أكثر استقراراً ويتم اصدار الإصدارات الجديدة كل عام تقريباً ويتم دعمها لمدة 3 سنوات مما يجعل هذه التوزيعة مثالية لتطبيقات الأعمال. إما Tumbleweed (الصوره أعلاه) تعتمد على الكود المصدري الاساسي ل openSUSE. وتتوفر الحزم للتثبيت بمجرد اختبارها في المصنع وهذا يعني ان Tumbleweed تحوي أحدث التطبيقات الثابتة وهو مثالي للاستخدام اليومي. تعتبر توزيعة OpenSUSE من أفضل التوزيعات ودائما ما تكون ضمن أفضل 5 توزيعات في جميع الأوقات ويتيح لك موقع SUSE Studio Express إنشاء إصدار خاص بك من OpenSUSE مع حزم مثبتة مسبقاً وإعدادات سطح مكتب من اختبارك. يمكنك البدء بتثبيت OpenSUSE من هنا. 9- توزيعة Kali Linux توزيعة كالي لينكس من أفضل توزيعات لينكس التي تستهدف المتخصصين في مجال الأمن والحماية. توزيعة كالي لينكس هي توزيعة مفتوحة المصدر مستندة على Debian ويتم تطويرها باستمرار من قبل مجموعة Offensive Security وكانت تعرف سابقاً باسم BackTrack. تأتي توزيعة Kali Linux مع أكثر من 600 أداة مثبتة مسبقًا والتي يتم تحديثها بشكل متكرر والتي صممت خصيصًا لاختبارات الاختراق والأمن الالكتروني، والهندسة العكسية.

افضل العالم

  • افضل الشركات
  • اذاعة نداء الاسلام بث مباشر
  • افضل للكلاب
  • افضل الصحف
  • معرفة ارقام الجوالات بالاسم
  • افضل الجوالات 2015 cpanel

أنها أكثر التوزيعات جاذبية شبيهة بنظام macOS ماك أو أس. التوزيعة تأتي ببيئة سطح مكتب Pantheon التي تعتمد على Gnome. يسمى اللإصدار الأحدث من توزيعة Elementary OS بأسم Loki لوكي, أكثر جمالاً من الإصدار السابق, وله واجهة تثبيت تطبيقات خاصة به تسمى AppCenter وهي الطريقة المثلى لتثبيت التطبيقات بدون استخدام نافذة الأوامر. يأتي مع التوزيعة برامج مثبتة مسبقاً مثل المتصفح Epiphany و برنامج تصفح البريد الألكتروني the Geary email client و بعض الأدوات لنظام التشغيل. قد تحتاج لتثبيت بعض البرامج الإضافية ولكنها ليست بالمهمة الصعبة مع هذه التوزيعة. يمكنك البدء بتثبيت التوزيعة من هنا 2- توزيعة Manjaro تعد توزيعة Manjaro من أفضل توزيعات لينكس وذلك لسهولة استخدامها على أجهزة سطح المكتب، وهي مبنية على توزيعة Arch Linux. تشمل الميزات الرئيسية لهذه التوزيعة عملية تثبيت سهلة، والكشف التلقائي عن الأجهزة وتحميل برامج التشغيل، وإصدار مستقر وثابت الاداء، والقدرة على تثبيت عدة أنوية kernels، ونصوص Bash خاصة لإدارة برامج تشغيل الرسومات وتكوين سطح المكتب على نطاق واسع. بجانب ذلك، تملك توزيعة Manjaro منتدى لمجتمع مستخدمي Manjaro يوفر دعم دائم للمستخدمين اقرء أيضاً: كيفية تشغيل الألعاب على لينكس؟ كل ما تحتاج معرفته 3- توزيعة Linux Mint تعتبر توزيعة لينكتس مينت Linux Mint توزيعة مثالية لمستخدمي لينكس الجدد, حيث تأتي مع العديد من البرامج التي ستحتاجها عند تحولك من نظام ويندوز أو ماك أو إس مثل برنامج LibreOffice مفتوح المصدر الذي يعتبر بديل مثالي لبرامج Office من مايكروسوفت.

6 إنش FHD بتردد 144 هيرتز و هي أفضل شاشة موجودة في هذه القائمة ، الذاكرة الداخلية بحجم 256 جيجابايت من SSD السريع و 1 تيرابايت من النوع العادي ، و بسعر 800 دولار. 9: لاب توب Dell Inspiron i5577 تسجل شركة ديل حضورها الثالث في هذه القائمة و هذا يدل على توجه الشركة لإطلاق أجهزة قوية بأسعار معقولة ، المعالج Core i7 7700 HQ رباعي النوى بتقنية الهايبر ثريدنج بتردد يصل إلى 3. 8 جيجا هيرتز و كرت الشاشة GTX 1050TI بفيديو رام 4 جيجابايت و هو كما نعلم جيد جدا للألعاب الرام 8 جيجابايت من نوع DDR4 و الشاشة بحجم 15. 6 إنش بدقة FHD ، يحتوي على نوعين من الذاكرة الداخلية SSD و أيضا hard disk العادي و الأحجام 128 جيجابايت ل SSD و 1 تيرا بايت ل hard disk العادي و يبلغ السعر 990 دولار. 10: لاب توب MSI GV62 جهاز جذاب المعالج هو الموجود في معظم أجهزة القائمة Core i7 8750H سداسي النوى بتقنية الهايبر ثريدنج و كرت الشاشة هنا هو GTX 1050TI الشاشة بدقة FHD بمقاس 15. 6 إنش بتردد 60 هيرتز ، الرام 8 جيجابايت من نوع DDR4 يدعم حتى 32 جيجابايت الذاكرة الداخلية بعدة أنواع ، يحتوي على قرص SSD بالإضافة إلى 1 تيرا بايت من القرص العادي ، السعر 950 دولار.

مراجعة هاتف Xiaomi Mi 9 مع كاميرا خلفية ثلاثية بعدسة رئيسية 48 ميجابكسل وعتاد متميز يشتمل على المعالج الرئيسي سناب[... ] 04 أبريل, 2019 6179 مراجعة هاتف Honor 8X لا يخفي على الجميع الشهرة الكبيرة التى حصلت عليها هواتف هواوي بشكل عام، وبشكل خاص[... ] 27 نوفمبر, 2018 8420 مراجعة هاتف Huawei Y9 2019 مع تزايد المنافسة بين الشركات الصينية فى سوق الهواتف المتوسطة، لم تعد تلك الهواتف –[... ] 18 نوفمبر, 2018 7587 1 2 3 … 13 التالى ماركات الموبايلات أحدث الموبايلات ألاكثر مشاهدة